السبت، 11 أبريل 2015

مستشفى سعد التخصصي | Saad Specialist Hospital



في أوائل عام 1997، تم وضع حجر الزاوية لمستشفى سعد التخصصي،

وفي عام 2003 تم افتتاح المستشفى حيث تبلورت هويته واهتماماته بتقديم الرعاية الصحية المتميزة والمتخصصة، |مما جعله بحق الوجهة الصحية الرائدة للمنطقة الشرقية .

يستقبل المشفى حالات الإحالة التي تستوجب الرعاية الصحية الفائقة، وهو كذلك المشفى الوحيد في الشرقية الذي يمتلك وحدة متخصصة في زراعة الكلى .

 كما يوفر العديد من التخصصات الطبية الدقيقة والخدمات الطبية والأطباء المميزين ويمكنكم البحث في أقسام المشفى والأطباء المتوفرين بمرونة كبيرة عن طريق موقعهم الإلكتروني ، ويتوفر أيضا خدمة حجز المواعيد إلكترونيا.

أما مواقف السيارات فهي متاحة لكل زوار المستشفى في الأدوار الأرضية وفي الجراج متعدد الأدوار ويمكنك الانتقال من المواقف إلى العيادات الخارجية عن طريق سيارات الجولف ، كما تستطيع الحصول على خدمة سيارات الأجرة خارج مدخل قسم العيادات الخارجية.


وأول ماسيلاحظه الزائر - وهو مايميز مستشفى سعد التخصصي عن غيره من المستشفيات - البنية المعمارية الراقية والذائقة الفنية الجميلة مما يوفر بيئة مريحة نفسيا وممتعة بصريا للمرضى ومرافقيهم وحتى العاملين في المشفى .


أيضا يحرص مستشفى سعد التخصصي على توفير خيارات متعددة للاستمتاع بالطعام سواء كان للمرضى أوالزوار لجعل إقامتهم/زيارتهم مريحة بقدر الإمكان:
(للحجز يرجى الاتصال على: 00966138016146)
  • مطعم طوكيوما:

يقدم المأكولات اليابانية والإيطالية - في الطابق الأرضي بمركز العلوم الصحية.
و لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع
  • مطعم سيدار:

يقدم الطعام اللبناني ودول البحر المتوسط - في الطابق الأرضي بمركز العلوم الصحية.
  • كوستا كافيه :

مقهى يقدم القهوة والمشروبات الباردة وبعض المواد الغذائية الخفيفة.

الموقع : 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق