السبت، 18 أبريل 2015

اجنحة وريزيدنس توليب إن الدمام



تتمتع أجنحة وريزيدنس توليب إن الدمام بموقع متميز في منطقة الشاطئ، وتواجه مياه البحر الزرقاء المتلألئة مباشرةً. فما أن تخطو من باب الفندق حتى ترى كورنيش الدمام الشهير، بينما لا تبعد الوجهات الترفيهية مثل شاطئ نصف القمر سوى مسافة قصيرة بالسيارة على الساحل. ولا يمكن للنزلاء الاستمتاع فحسب بالمناظر البانورامية للخليج العربي، وإنما أيضًا بالغرف الأربع نجوم التي تم تصميم ديكوراتها جميعًا حديثًا باستخدام الأثاث الخشبي الأنيق وأرضيات البلاط الرائعة.

في أجنحة وريزيدنس توليب إن الدمام، يمكنك الاختيار من بين نوعين من أماكن الإقامة الأربع نجوم، والتي تشمل 18 جناحًا صغيرًا و38 جناحًا دبلوماسيًا. وتقدم الأجنحة الصغيرة لنزلائها غرفة نوم رئيسية، وغرفة معيشة، ومطبخًا مجهزًا بالكامل، وحمامًا خاصًا. أما الأجنحة الدبلوماسية، فتشتمل على غرفة نوم بسريرين متماثلين، بالإضافة إلى غرفة النوم الرئيسية. وإلى جانب ما تتمتع به هذه الأجنحة من مساحة رحبة، فإنها توفر لك أيضًا وسائل الراحة، مثل تكييف الهواء، ومناظر البحر التي تطل عليها، والتليفزيون المتصل بالأقمار الصناعية، وهاتف الاتصال المباشر، وصندوق لحفظ الأمانات لتلبية احتياجاتك في تأمين متعلقاتك.

في أجنحة وريزيدنس توليب إن الدمام، ستجد مجموعة متنوعة من المرافق التي تعينك على جعل إقامتك أكثر راحة ومتعة. وتشمل هذه المرافق المطعم والمقهى الموجودين داخل الفندق، والأمن المتوفر على مدار الساعة، والخدمات الفندقية، وخدمات تنظيف الغرف يوميًا. تتوفر أيضًا خدمة الغرف وتسجيل ا??دخول السريع لتحقيق الراحة لك. وثمة مرافق أخرى، مثل مركز اللياقة البدنية وغرف الاجتماعات التي سيتم إلحاقها قريبًا بهذا الفندق الجديد.

يمكن للنزلاء، الذين يحتاجون إلى وسيلة للنقل من وإلى مطار الدمام الدولي، ترتيب الحصول على خدمة نقل بأسعار تنافسية عن طريق الفندق. وأثناء فترة إقامتك في فندقنا الأربع نجوم، ستجده قريبًا على نحو مناسب من كورنيش الدمام، وكذلك المواقع الترفيهية الشهيرة مثل جزيرة المرجان. وما على النزلاء سوى قطع مسافة قصيرة بالسيارة حتى يصلوا إلى وسط مدينة الدمام حيث سيجدون مركز معارض أرامكو السعودية، بالإضافة إلى العديد من المصارف الدولية ومراكز التسوق.




البريد الالكتروني :
gm@tulipinnsuitesdammam.com

الهاتف :
+966 13 8096000

قاكس :

+966 138330944






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق