السبت، 18 أبريل 2015

فندق جولدن توليب كورنيش الدمام



يمكن لزوار فندق جولدن توليب كورنيش الدمام الاستمتاع بموقع الفندق المتميز المطل على دوار الصدفة؛ حيث يوفر لهم مناظر خلابة ومريحة على بحيرة كورنيش الدمام. ويقع الفندق على بُعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من مطار الملك فهد الدولي، ويوفر للنزلاء موقعًا مثاليًا داخل منطقة الأعمال والتجارة المزدهرة بالدمام. ويقدم فندق البوتيك الحديث والأنيق هذا الذي يضم لمسات من السحر العربي التقليدي مجموعة كبيرة من وسائل الراحة الفخمة، وذلك لضمان استمتاع المسافرين بغرض العمل والمتعة على السواء بقضاء إقامة سعيدة.

عندما تحجز غرفة في فندق جولدن توليب الكورنيش، يمكنك اختيار الإقامة في غرفة تطل على مناظر بانورامية للمدينة؛ حيث سماء الدمام الصافية والخلابة أو الاستمتاع بمنظر البحر الهادئ. ويحتوي الفندق على إجمالي 59 غرفة نزلاء وجناحًا، وجميعها مجهزة بتكييف الهواء ومرافق إعداد القهوة والشاي والبارات الصغيرة والتليفزيون المتصل بالأقمار الصناعية والاتصال بالإنترنت. وتشمل الأجنحة مطابخ مجهزة بالكامل ومناطق معيشة لمزيد من الراحة والأناقة.

تحيط كل معالم البهجة والمتعة في الدمام بالفندق من كل جانب، وتشمل الأسواق ومتاجر التسوق، بالإضافة إلى الكورنيش. ومع ذلك، فهناك العديد من الأسباب الممتازة التي ستدفعك لملازمة الفندق، من بينها النادي الصحي والمنتجع الصحي وغرفة الصلاة وحمام السباحة الداخلي وخدمة الغرف. استمتع بتناول ما لذ وطاب لك في البوفيه الفاخر أو احصل على كوب من القهوة الصديقة للبيئة أو خطط لإقامة فعالية في إحدى قاعات الاجتماعات المناسبة في الفندق.

يتميز فندق جولدن توليب كورنيش الدمام بموقع إستراتيجي على طول دوار الصدفة في مركز المدينة؛ وهو ما يوفر سهولة الوصول إلى عدد من معالم الجذب. ويبعد المطار 15 دقيقة فقط عن الفندق، في حين أن استاد الأمير محمد بن فهد لكرة القدم أقرب. ويمكنك الاستمتاع على طول الكورنيش بالقيام بالعديد من الأنشطة المناسبة للأسرة واستنشاق هواء البحر العليل قبل الاسترخاء في متاجر التسوق المتعددة في الدمام.







البريد الالكتروني :

info@goldentulipcorniche.com




هاتف :

+966 13 852 7777




فاكس :

+966 13 855 665











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق