الأحد، 19 أبريل 2015

مطعم اليخت




يقف مطعم اليخت بألقٍ على كورنيش مدينة الجبيل الصناعية في الواجهة البحرية للفناتير حيث ينفرد من خلال موقعه المتميز القريب جداً من البحر بإطلالةٍ ساحرة يمتد فيها النظر مع امتداد الخليج العربي و يستمتع ضيوف المطعم بالإضافة إلى الوجبات الشهية بمشاهدة بانورامية للكورنيش ومرسى اليخوت معاً.

مطعم اليخت قائم منذ قرابة الإثنان وعشرون عاماً حيث قامت “شركة تطوير الضيافة” “Hospitality Development Group”الرائدة في إدارة وتطوير المنشآت السياحيةكالفنادق والمنتجعات السياحية والمطاعم الفخمة داخل وخارج المملكة بتجديد المطعم وتطوير خدماته منذ أربعة سنوات أي في عام 2011 م ليصبح على رونقه الحالي الذي شكل علامة فارقة في حاضرة مدينة الجبيل الصناعية الجميلة وأصبح معلماً سياحياً يقصده الناس من داخل وخارج المدينة و يجد فيه رجال الأعمال مكاناً مناسباً ومريحاً لعقد اجتماعاتهم و تناول وجبتي الغداء أو العشاء في أحد مطعميه بعد الإجتماع، و يولي مطعم اليخت اهتماماً خاصاً لقسم العائلات بجلساته الواسعة و المطلة إطلالة كاملة على البحر.

كما يقصده كبار الزوار لشركات سابك و الشركات الكبيرة في المدينة، و من مرتاديه أمراء وسفراء وشخصيات مرموقة، حيث كان لسمو الأمير نايف بن سلطان بن سعود الكبير منذ قرابة الشهر زيارة لمطعم اليخت مع وفد من إدارة الهيئة الملكية وتناولوا وجبة الغداء فيه و أشاد سموه بالخدمة الراقية والطعام اللذيذ.

كما قامت “شركة تطوير الضيافة” “Hospitality Development Group”بافتتاح فرع جديد لمطعم اليخت في مدينة الخبر على شارع الملك فيصل بعد النجاح الكبير الذي حققه فرع الجبيل الصناعية.

يتألف المطعم من دورين، الدور الأول هو المطعم الصيني “رد دراغون” الذي يشتهر بتقديم الأطباق الصينية التقليدية ويتميز بجوه الراقي وجودة أطباقه الشهية وخاصة طبق النودلز(المعكرونه) الذي يقوم الشيف بتحضيره يدوياً بشكل يومي بمكوناته الطبيعية دون أية منكهات أو مواد حافظة كما يشتهر بشوربته الحارة واللاذعة المميزة كذلك وتشكيلة من الأطباق التي تجعلك تفكر بالعودة لتناولها في أقرب فرصة من لذة الطعم.

أما الدور الثاني ففيه مطعم اليخت البحري الذي يبحر بك في جو من الرفاهية والخدمة الراقية إلى حوض البحر الأبيض المتوسط لتتذوق أصالة الشرق في قائمته البحرية المتميزة المؤلفة من مقبلات لبنانية محضرة على أيدي طهاة لبنانيين مهرة متخصصين في رسم الإبتسامة على وجه الضيف عند النظرة الأولى للطبق والدهشة من لذة الطعم بعد التذوق. يتميز مطعم اليخت البحري بتقديم مشاوي بحرية مشكلة على الفحم وسمك السلمون المدخن المحضر بعناية في مطبخه ما يجعلك تشعر بالرضى فيما تدفعه مقابل كل هذا الإبداع.

من الخدمات التي يقدمها مطعم اليخت:
الحفلات الخارجية التي ينفذها بإتقان سواء كانت في المنازل أو في المخيمات أو في الشركات وبنفس جودة الطعام والخدمة المقدمتان داخل المطعم.
توصيل الطلبات للمنازل مجاناً
غداء عمل: يتميز غداء العمل بسرعة التقديم لثلاثة وجبات مع مشروب غازي وقهوة خلال حد أقصاه 20 دقيقة ليلبي احتياجات رجال الأعمال المتواجدين في المدينة أو الزائرين من خارجها الذين ليس لديهم متسع من الوقت على الغداء.
بوفيه إفطار رمضاني: يقدم في شهر رمضان المبارك تشكيلة واسعة من الأطباق الرمضانية العربية والعالمية في الدور الثاني سواء للأفراد أو للشركات مع الحرص على وجود مكان مميز للعائلات.
غرفة إجتماعات فخمة: تخيل أنك في غرفة اجتماعات حيث يمتزج فيها العلم والمعرفة بجمال الطبيعة و روعة المكان كما ويكون لك الحرية في جعلها مفتوحة على البحر أو مغلقة. تبدأ بإفطار متنوع ويتخللها الإستمتاع بوجبة الغداء وهي ممتازة للشركات التي تبحث عن مكان لتدلل فيه متدربيها أثناء اجتماعهم.
دعم المشاريع الخيرية
دعم الأنشطة الرياضية المتنوعة، حيث كان هذا العام من الرعاة الرسميين لميدان الفروسية في الجبيل الصناعية.



ومن يزور مدينة الجبيل الصناعية الجميلة بقصد السياحة أو العمل يجد في مطعم اليخت مكملاً ضرورياً لعناصر النجاح أوالمتعة في رحلته. كما نرجو زيارة صفحتنا على الفيس بوك وعلى تويتر والإنستغرام.













و لتتواصل معنا:

مطعم اليخت الجبيل الصناعية: 0507896593

مطعم اليخت الخبر : 0553121603

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق