السبت، 18 أبريل 2015

فندق لو مريديان الخبر | Le Meridien Al Khobar hotel



يتميز بإطلالة واسعة النطاق على الواجهة البحرية، وتتميز جميع الغرف الحديثة والأجنحة الفخمة في فندق لي ميريديان الخبر بالتصميم الرائع والأنيق لتأخذ ضيوف الفندق في رحلة إستكشافية عصرية، مع الإحتفاظ برونق وسحر الضيافة العربية. 

٣٣٢ غرفه تتمتع بمواصفات خاصة لشرفة تتميز بإطلالة بانورامية على البحر، يقدم الفندق خدمة خمس نجوم راقية من حيث التصميم الحديث للغرف وفرصاً لا حدود لها لإستكشاف كل ما هو جديد.
  


ويوفر الفندق أيضا ١٥ قاعة للإجتماعات التي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى أكثر من ٦٠٠ ضيف، ويوفر أيضاً الفندق حمام سباحة في الهواء الطلق المشمس، بالإضافة الى مركز رياضى حديث ومتكامل، وملاعب التنس والسكواش.  
وكذلك يمكنكم تجربة أحد  المطاعم المتوفرة بالفندق والتي تدعو النزلاء الى إستكشاف مزيجآ من النكهات والروائح المبتكرة أوالإسترخاء والإستمتاع بفنجان من القهوة في نادى رجال الأعمال.

وإذا كنت تبحث عن المكان المثالي للإحتفال بالمناسبات  الخاصة والذي يوفر كل هذا بحميمية؟ إنه فندق "لي ميريديان الخبر" وهو يبعد فقط ١٥ دقيقة عن "مركز "معرض الظهران"، ويوفر لك قاعات للمؤتمرات في  منظومة فنية رائعة وبمساحات تسمح لأستضافة وإستيعاب الفعاليات والمناسبات من أي حجم وترتيب في المملكة العربية السعودية.
 
وتتميز تجهيزات قاعات الإحتفالات في الفندق بـ إثنين من القاعات الكبيره مع إمكانية تجهيزها كغرف جانبية تتسع لـعدد يتراوح ما بين ١٠-٦٠٠ فرد في أشكال وترتيبات مختلفة. مع توافر مركز لرجال الأعمال مجهز بشكل جيد ليلبي كافة إحتياجات ضيوفنا ومن ثم إنجاز أعمالهم المختلفة.


فئة الفندق: 

٥ نجوم

نمط الفندق: 

فندق رجال الأعمال رقم ٢ في الخبر 
الفندق الفاخر رقم ٢ في الخبر 

معلومات الاتصال: 

هاتف:٨٩٦٩٠٠٠
فاكس: ٨٩٨١٦٥١

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق